الجمعة، 27 مارس 2020

طريقة عمل إعلان ممول على الفيس بوك مجانا


 اذاي تقدر تعمل اعلان ممول على الفيس بوك مجانا!! 
اليوم سوف نشرح لكم طريقة مجانية بسبة 100%لعمل اعلان ممول على الفيس بوك بطريقة مجانيه. هذه الطريقة تعتمد على استخراج فيزا ت صحيحه ونشطه تستخدم لاتمام عملية الدفع المطلوب على الفيس بوك وتتمشى مع سياسات الفيس بوك.هي اشبه بطريقة المديونية سابقا او هي تعد نفس الطريقة ولكن باختلاف الأدوات المستخدمه والحسابات التي سوف نستخدمها في الترويج لمنشور معين. 
ماهي الطريقة الصحيحه لعمل اعلان ممول على الفيس بوك
تختلف الطرق التي تستخدم في انشاء اعلانك على الفيس بوك من شخص لآخر حسب الذوق العام الذي يقدم به المنشور او العرض المراد ترويج ف الإعلان الممول هو اشبه بإعلان لمحل ما. فيختلف الذوق الدعائي من حيث الفئة المختارلها الاعلان او الطبقة محل الهدف. فتختلف الطبقه من حيث السن والنوع والتعليم وغيرها لذلك لايمكنك عمل اعلان لمعدات رياضية ودمبلات أوزان لفئة من سنه فوق ال ٦٥ عام ولكن الفئة الأنسب هي من ١٦ الي سن ٤٥
هل يختلف الإعلان بحسب اختلاف اذواق الزوار له؟؟ 
 هكذا يختلف الذوق الدعائي كما أنه يختلف من وجه نظري عنك انت فأنا من الممكن أن اركز كل الضوء على الصوره المعروضه في المنشور. على عكسك انت فأنت تركز بالنظر على الكتابة التي تريد بها توصيل المحتوى الخاص بك للمشاهدة حتى لانتحدث اكثر في ذلك الجزء أولا عليك قرأة سياسات الفيس بوك المتابعه في الاعلانات خلال عام 2020
عليك التركيز على هذه الفقرة لأنها مهمة جدا! 
يرجى العلم بأنك لابد من توخي الحذر بعدم عرض اعلان مخلل بالذوق العام أو أي محتوى جنسي فادح او اي من جرائم القتل البشعه وغيرها من أعمال الإرهاب ثانيا على التركيز على هدف معين ووضع أسس له قبل عمل الإعلان. 
فاعلي سبيل المثال عليك وضح خطة وتارجت معين تصل له عليك تحديد فئة عمريه معينه تخطبها بإعلان عليك تحديد منطقة سكنية تخص المحتوى التي سوف تقوم بعرضه او الخدمه التي سوف تقدمها اي تطبيق مبدأ اختيار المكان المناسب والأشخاص المناسبين يسهل عليك الوصول لأهداف الموجود دون تعب. 
ثالثا عليك اختيار صوره مناسبه ملفته للانتباه مريحه للعين كي تجذب اي شخص يلمح الإعلان.
عليك كتابة كلامات دلاليه تدل على مضمون العرض والموضح بالصور لأنك سوف تجد زائر قد جذبه الكلام ليس الصوره تماما. لذلك لابد من ترابط الكلام مع الصوره والاثنين يهدفان الي توصيل محتوى واحد
 رابعا وهو التوقيت المناسب لعرض الإعلان وذلك يتوقف على حسب تواجد الناس بغزاره في وقت ما لذلك فأنت اكثر درايه بالوقت المناسب للأشخاص الذي تريدهم زيارة اعلانك. .
 الأدوات المستخدمه في انشاء الإعلان بطريقة مجاني؟ 
الأدوات التي سوف نستخدمها هي سهله جدا ومتوافره لديكم في آخر الموضوع سنحتاح الي موقع لفحص الفيزا ويسمى CC checher
وأيضا موقع توليد الفيزا التي سوف نحتاجها وهو يسمى namso gen. وهو من أفضل المواقع لاستخراج فيزات فعاله بنسبة كبيره. والمزيد من الناس يستخدمونه.

 ثم بعد ذلك سنحتاح الي برنامج vpn لتغير الip الخاص بنا إلى ipفي دوله الولايات المتحده. ثم بعد نقوم بتطبيق الشرح 
طريقة انشاء اعلان احترافي ويتمشى مع سياسات الفيس بوك
أولا نقوم بوضع الBin Code داخل مربع البحث في موقع تولي الفيزا ونختار اكبر عدد للوليد بدلا من العدد 10 سوف نختار العدد30 كما موضح ذلك بالصورهثم بعد ذلك ناخذ الفيزات المستخرجه الي موقع الفحص وندرس على start كي يقوم بالفحص الموقع مقسم الي ثلاث أقسام وهي تصنف بها انواع الفيزا نوع يسمى Live وهي الفيزات الحيه والنشطه وأفعاله ونوع يسمى Die وهي الفيزات التي لاتعمل اي ميته ونوع اخر يسمى unknown وهي الفيزات الغير معروف طبيعتها. بعد ذلك ناخد هذه الفيزات ونتوجه الي الفيس بوك للبوست المرتد ترويجه ونقم بالترويج بطريقة سهله وعاديه يمكنك النظر الى الفيديو كي تستطيع الفهم بقدر اكبر من ذلك فيديو الشرح.
خطوات عمل الإعلان الممول بطريقة مجانيه 100"%
وهي التي ذكرت في السابق بالاضافه إلى اعدادات صفحة الفوترة وهي اختيار المنشور المناسب المراد ترويجه ثم اختيار الموقع المراد نشر الإعلان به ثم اختيار الفئة العمرية ثم إكمال باقي طرق المعاملات الماليه من نوع العمله والدوله ولكن علينا التركيز اننا في هذه الطريقة سوف نقوم باستخدام عملة الدولار الأمريكي والدولة الولايات المتحده وإكمال باقي الشروط ثم الدخول إلى صفحة كتابة الفيزا او الماستر كارد وكتابه كل البيانات المطلوبه من رقم البطاقة وتاريخ الانتهاء والكود السري وأيضا الرمز البريد نحن سوف نستخدم في هذه الطريقة كود بريد 90210 ثم إكمال باقي الشرح كما موضح بالفيديو.
كود ال Bin
5388758xxx899xx8


الروابط المستخدمه في شرح الموضوع

موقع فحص الفيزا والحصول على بطاقات فعاله
موقع استخراج بطاقات الفيزا او الماستر كارد
تطبيق الvpn المستخدم في الشرح للهاتف
برنامج الvpn المستخدم في الشرح للكمبيوتر
ملف الأدوات المستخدمه في الشرح
اذاي واجهتك مشكلة أثناء تحميل الملفات من خلال موقعنا عليك التوجه إلى الرابط التالي سوف يرشدك الي حل المشكلة بإذن الله

ً موقع يوتوبيا هو موقع مصري يهتم بتقديم محتوي الربح من الانترنت وثغرات النت المجاني ودروس برمجة وتصميم المواقع كما ايضا يقدم جزء من خدمات التقنية